3 من أفضل العاب الشطرنج في العالم للاندرويد - فخامة

هناك العديد من الألعاب الرائجة للشطرنج على نظام التشغيل الأندرويد، ولكن دعني أقدم لك ثلاثة من أفضل الألعاب التي يمكنك تجربة اللعب بها.


لعبة شطرنج على النت
لعبة شطرنج على النت

أفضل لعبة شطرنج على النت 2023

هناك العديد من الألعاب الرائعة الشطرنج والتي تعمل على نظام الأندرويد، وفي الأسطر التالية نرشح لك ثلاث من أفضل ألعاب الشطرنج للأندرويد والتي يمكنك من خلالها اللعب مع الأصدقاء أو الأشخاص الأخرين عبر الأنترنت أو يمكنك لعبها دون اتصال وهذا خلال خوض التحدي مع الحاسوب.


لعبة شطرنج اون لاين مع الاصدقاء
لعبة شطرنج اون لاين مع الاصدقاء

لعبة شطرنج اون لاين مع الأصدقاء

حسنا يا عزيزي هذه هي أفضل ثلاث العاب شطرنج اون لاين عربية وأجنبية، أنصحك بتجربتها إن كنت تبحث عن لعبة شطرنج على النت أو تريد أن تلعب مع الأصدقاء.

1. لعبة الرائعة Chess

هذه لعبة شطرنج اون لاين يمكنك من خلالها اللعب مع الأصدقاء وكذالك مع أشخاص آخرين أو حتى يمكنك العب دون اتصال بالأنترنت.


لعبة شطرنج اون لاين مع الأصدقاء
لعبة شطرنج اون لاين مع الأصدقاء

2. اللعبة الممتعة وشهيرة play Chess online

 هي لعبة شطرنج اونلاين تتيح للاعب تغير مستوى الصعوبة وتوفر خيارات عديدة لتسهل  على اللاعبين خوض التحديات بين بعضهم.


شطرنج اون لاين عربي
شطرنج اون لاين عربي

3. لعبة شطرنج اون لاين Lichess

وهي لعبة شهيرة وممتازة وننصح بها، فهي لعبة مجانية بشكل تام وتتيح للاعب خوض التحديات مع الأصدقاء وكذلك مع الغرباء عبر شبكة الإنترنت، أو يمكنك خوض التحدي مع الروبوت الذكي، ويمكنك تخصيص العديد من الخيارات و الاعدادات التي توفرها اللعبة لك.



في الختام: يمكن للعبة الشطرنج أن تكون مثيرة للاهتمام ومحفزة للعقل، لهذا ننصحكم بلعبها بشكل مستمر ويفضل تعليمها للأطفال فيه تساعد الطفل ليصبح أكثر ذكاء.


للحصول على المزيد من الأخبار والمعلومات التي قد تهمكم حول التقنية والتطبيقات المفيدة نوصي بالاشتراك في موقع ماكسوس كوم والذي يقدم كل جديد عن التطبيقات والتقنية من خلال الفيديو والمقال، يستغرق الاشتراك 34 ثانية من (هنا) الى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -