أشهر 6 مواقع للحصول على رقم امريكي جاهز للوتس اب وتلجرام

رقم الهاتف هو شيء أساسي في التسجيل في كل مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتساب، تليجرام، فيسبوك، تيك توك، وهذا ما يعني أن لا يمكنك أنشاء حساب أخر بواسطة الرقم الهاتف الذي سبق واستخدمته في هذه المنصة، وقد تحتاج إلى حساب أخر فكيف يمكنك أنشاء حساب أخر وأنت لا تملك رقم هاتف أخر؟


الحل يا صاحبي هو باستخدام أرقام أمريكية مؤقتة للتسجيل في هذه المواقع وليس فقط مواقع التواصل الاجتماعي بل يمكنك استخدام رقم امريكي للتسجيل في التطبيقات والألعاب وكل ما يتطلب رقم هاتف، فالرقم الأمريكي هو مثله مثل الرقم الهاتف العادي لا يختلف بشيء عنه.


رقم امريكي
رقم امريكي

الحصول على رقم امريكي للوتساب ومواقع تواصل الاجتماعي

مرحبااا يا صاحبي قد ترغب بالحصول على رقم امريكي بشكل سريع ودون عناء، وهذا الموضوع خصصته لك فقمت بإضافة 6 مواقع الكترونية متخصصة بتقديم ارقام أمريكية للواتس اب وأخرى ارقام امريكية لتلجرام وكل هذه المواقع 


هي مواقع مجانية ويسهل استخدامها والتنقل بها، ولا تقلق بشأن ارسال الكود فالكود يصل بعد عدد ثواني، لكن قد تصادف بعض الأرقام التي قد لا تعمل وهذا بسبب كثرة استخدام الرقم في أنن واحد، لهذا جرب رقم أخر فهناك العديد من الأرقام الامريكية الأخرى، لنبدأ باستعراض قائمة من أفضل المواقع التي أنصحك بها يا صاحبي.


1. موقع SMSReceiveFree رقم امريكي للوتس اب

يحتوي هذا الموقع على عدد لا بأس به من الأرقام الأمريكية التي يمكنك استخدامها في واتس اب وتجربته في التطبيقات الأخرى، كذلك الموقع ليس له مستخدمين كثر فالموقع غير معروف وهذا ما يعني ان جميع الأرقام الذي يحتويها تعمل بشكل جيد(للذهاب للموقع).


عمل رقم امريكي
عمل رقم امريكي

2. موقع Receive SMS أرقام أوربية

هذا الموقع قد ترغب باستخدامه دائما لعدد الأرقام الهائل التي يتحها لك موقع Receive SMS وكذلك لتنوع هذه الأرقام من رقم أمريكي وأخر رقم اسباني وكندي وفرنسي والعديد من الأرقام التابعة لدول أخر كثيرة (للذهاب للموقع).


رقم أمريكي
رقم أمريكي

3.موقع MyTrashMobile ارقام لتسجيل في جوجل

هذا الموقع لعمل رقم امريكي للتسجيل في جوجل والمواقع الأخرى لكن لا يحتوي إلا على عدد قليل للغاية من الأرقام التي يمكنك استخدامها لهذا يمكنك تجربته في تسجيل في جوجل أو في مواقع أخرى حسب رغبتك (للذهاب للموقع).


موقع ارقام امريكية
موقع ارقام امريكية

4. موقع ReceiveSMS رقم أمريكي لمواقع التواصل الاجتماعي

هذا الموقع اسمه شبيه للموقع الأول لكنه مختلف عنه ويحتوي على عدد كبير من الأرقام الأمريكية التي يمكنك استخدامها بسهولة والحصول على الرمز التأكيد المرغوب به في فترة زمنية قصيرة، أنصحك بتجربته فهو خيار مثالي لبعض المواقع التواصل الاجتماعي (للذهاب للموقع).


ارقام امريكية
ارقام امريكية

5. موقع Receive SMS Online رقم امريكي لتفعيل تلغرام

موقع رائع يحتوي على ارقام امريكية وكذالك أرقام من بلدان مختلفة ويقوم الموقع بتحديث الأرقام المتاحة باستمرار لهذا قد ترغب بتجربة هذا الموقع خصيصا لتنوع الأرقام التي يقدمها موقع Receive SMS Online، أغلب الأرقام المتاحة في هذا الموقع هي أرقام صالحة للاستخدام في واتس اب وتلجرام وفيسبوك (للذهاب للموقع).


رقم امريكي جاهز
رقم امريكي جاهز

6. موقع GetFreeSMSNumber للحصول على رقم امريكي

موقع جميل وبسيط يحتوي على العديد من الأرقام الأوربية وخصوصا الأرقام الأمريكية والكندية، يمكن استخدامه في استقبال الرسائل النصية بكل سهولة (للذهاب للموقع).

رقم امريكي للواتس
رقم امريكي للواتس

ما هي فوائد الرقم الامريكي؟

يمكنك استخدام أرقام أمريكية مؤقتة للتسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا يمكنك استخدام رقم امريكي للتسجيل في التطبيقات والألعاب وكل ما يتطلب رقم هاتف لتسجيل، فالرقم الأمريكي هو مثله مثل الرقم الهاتف العادي لا يختلف بشيء عنه تقريبا.


الى هنا قد انتهيت من تقديم لك بعض المواقع البسيطة للحصول على رقم امريكي، أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك شكرا لزيارتك موقع ماكسوس يمكنك متابعتنا خلال 33 ثاني من (هنا) في أمان الله.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -