سر جعلني أحقق أكثر من 400 ألف متابع و مليون لايك - زيادة متابعين تيك توك

ما هو السر الصغير الذي جعلني أحقق أكثر من 400 ألف متابع و مليون ونصف لايك في خلال فترة زمنية قصيرة على منصة تيك توك، ما هو السر وراء نجاح حسابات التيك توك بفترة زمنية قصيرة


هذا ما سوف أتحدث عنه من خلال هذا الموضوع المبسط، لأقدم لك يا عزيزي سر يعرفه بعض الناس الذين حققوا النجاح عبر منصة تيك توك.


زيادة متابعين تيك توك بدون برامج
زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج بطريقة شرعية

يا صاحب العينين الجميلتين في موضوعي لليوم سوف أكتب لك عن تجربة شخصية لمهندس يقدم محتوى للشباب عبر منصة تك توك وما هو السر الذي يستخدمه للحصول على مشاهدات لمقاطع الفيديو الذي ينشرها عبر حسابه

وكيف تمكن من الحصول على 400 ألف متابع في فترة قصيرة، وأن تمكنت من فهم هذه النصائح يا صديقي قد تساعدك في الحصول على المتابعين والمشاهدات والايكات لحسابك في تيك توك، لنبدأ الأن.


ملاحظة ياصديقي هذه النصائح مخصصة فقط لمنصة تيك توك ولا أعلم إن كانت سوف تفييدك في منصات أخرى.


زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق
زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

هناك العديد من مقاطع الفيديو وكذلك مواقع الإلكترونية تخبرك بأن تقوم بنشر ثلاث أو أربع فيديوهات وبهذا تصبح مشهورا، هناك عدد مهول من الناس التي صدقة وأخذت بهذه النصيحة و طبقة هذه القاعدة ولم تنجح معهم.

وكذلك الأمر هناك نصائح أخرى يقدمه العديد من منشئي المحتوى ومواقع الإلكترونية مثل أن تقوم بتقديم محتوى مفيد ويحتوي على معلومات تفيد المشاهد، وفي النهاية نجد عدد كبير من هذه الحسابات على منصة تيك توك لم تحصد أي مشاهدات أو مشاهدات قليلة للغاية وعدد متابعين متواضع للغاية.


وبهذا نستنتج يا صديقي أن المحتوى والنشر المتتالي لن يجدي نفعا على منصة تكتوك، وهذا بسبب جهلهم في قانون خوارزميات تيك توك فعندما نعلم كيف تعمل هذه الخوارزميات يمكننا مصادقتها.


لنفرض أن لديك صديق وهذا الصديق يحب شرب القهوة وتريد أن يزورك في منزلك فماذا ينبغي عليك فعله لتقنعه بزيارتك بسهولة؟ بكل تأكيد تقوم بعزيمته لشرب فنجان قهوة في منزلك وبهذه السهولة سوف تتمكن من إقناعه بزيارة منزلك.


 وهذا ينطبق على خوارزميات تيك توك فعندما تتمكن من إقناع خوارزميات تكتوك بزيارتك في صفحتك سوف تتمكن من رفع عدد مشاهداتك ومتابعينك، أعلم أن هذا المثال مجنون لكن صدقا يا عزيزي لم يخطر ببالي غير هذا المثال في وقت كتابتي لهذا الموضوع.


كيف تعمل خوارزميات تيك توك ؟
كيف تعمل خوارزميات تيك توك ؟

كيف تعمل خوارزميات تيك توك ؟

خوارزميات تيك توك تعمل بطريقتين هي (الجودة و اهتمام المشاهد) دعني أوضح لك أكثر، عندما تقوم بنشر مقطع فيديو على منصة تيك توك تقوم الخوارزميات باقتراح هذا المقطع لعدد معين من متابعيك وهو ربع المتابعين وبالتالي تقترحه لنصف المتابعين الآخرين وبالتالي تقترحه لما تبقى من متابعيك.


أن تمكن المقطع الذي نشرته بالحصول على اهتمام من متابعيك تقوم خوارزميات تيك توك باقتراحه لأشخاص أخرين ليسوا من متابعيك, ان تفاعلوا مع المقطع الخاص بك تقوم الخوارزميات باقتراحه لمزيد من المشاهدين الآخرين.


وكلما تمكن هذا المقطع من جذب اهتمام الجمهور تقوم الخوارزميات بنشره على نطاق أكبر وبهذا يحصد المقطع على مشاهدات وتفاعل الى أن يصل لمرحلة لم يتمكن هذا المقطع من الحصول على اهتمام المشاهدين، دعني أعطيك مثال صغير لأسهل عليك فهم هذه المعلومة.


لنفترض أن لديك حساب على منصة تيك توك وهذا الحساب فيه 1000 متابع وقمت بنشر مقطع فيديو على حسابك في البداية تقوم الخوارزميات باقتراحه لعدد من متابعيك وهو 100 متابع أن حصل مقطعك على تفاعل سوف تقوم الخوارزميات باقتراحه لعدد 400 متابع آخر وأن حصل هذا المقطع على تفاعل من هذا الجمهور تقوم الخوارزميات باقتراحه لجميع متابعيك وكذألك الأمر أن حصل على تفاعل سوف تقوم الآن الخوارزميات باقتراح هذا المقطع لعدد 10 ألف مشاهد اخرين.


وأن تمكن الفيديو الخاص بك بجذب اهتمام من هذا العدد الآن سوف تقوم الخوارزميات بنشره على نطاق أكبر 100 ألف مشاهد آخرين لنفترض أن 25 ألف مشاهد جذبهم هذا المقطع و 75 ألف مشاهد لم يتفاعلوا مع هذا المقطع هنا تتوقف الخوارزميات من اقتراحه مقطعك لمشاهدين آخرين.


كيف زيادة متابعين تيك توك بطريقة شرعية ؟
كيف زيادة متابعين تيك توك بطريقة شرعية ؟

كيف زيادة متابعين تيك توك بطريقة شرعية ؟

صديقي العزيز لكي أتمكن من إيصال المعلومة لك أود أن أقترح لك مقطع فيديو خاص بأحد المهندسين على منصة تيك توك والذي تكلم عن هذه الخطوات بالتفصيل وشرح كيف يمكنك زيادة عدد المشاهدات والمتابعين في تيك توك سوف
ارفق لك هذا المقطع بالأسفل وأتمنى أن تستفاد منه.



صديقي يا صاحب العينين الجميلتين ارجو أن أكون قدمت لك معلومات مفيدة في كيفية الحصول على متابعين تيك توك، وأن أردد الحصول على المزيد من المواضيع التي قد تفييدك يمكنك متابعتنا خلال 33 ثانية من (هنا) والأن الى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -