شرح تطبيق sweatcoin كيف تستغله لربح من المشي - تجربتي

بعيدا عن الشروحات المعتادة لتطبيق Sweatcoin والذي يعتبر أحد التطبيقات الأكثر شعبية والمعروف بتطبيق الربح من المشي والذي حاز على عدد كبير من المستخدمين في البلاد العربية والغربية، المتطلعين للربح من هذا تطبيق من 


خلال المشي اليومي، سوف أخبرك بتجربتي الشخصية مع تطبيق Sweatcoin، وسوف اجيب على الأسئلة الشائعة مثل كيف يمكن سحب الفلوس من التطبيق وكيف يمكن استخدام عملة Sweatcoin، والأهم من هذا هل يستحق تطبيق Sweatcoin العمل عليه وهل هو صادق أم مخادع؟


sweatcoin
شرح تطبيق sweatcoin

شرح تطبيق sweatcoin بالكامل بحسب تجربتي

أهلا يا صاحب العينين الجميلتين دعني أعرفك عن تطبيق الشهير سويت كوين والذي يطلق عليه تطبيق الربح من المشي، بعد أن تقرأ هذه الأسطر المختصرة سوف تحصل على الكثير من الإجابات حول الأسئلة التي تدور في ذهنك، وكيف يمكنك استغلال التطبيق لصالحك الشخصي وما هي الطرق المتبعة للربح من مثل هذه التطبيقات بذكاء.



ملاحظة: في البداية سوف أجيب على بعض الأسئلة الشائعة لعلك تبحث فقط عن سؤال واحد لهذا سوف أختصر عليك الوقت، في البداية سوف أجيب عن الأسئلة حسب تجربتي، ومن ثم سوف اشرح تطبيق Sweatcoin وطريقتي التي اتبعتها لربح من تطبيق المشي والتي سوف تستغرب منه!!


كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin
كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin

هل تطبيق Sweatcoin صادق؟

باختصار نعم تطبيق Sweatcoin صادق وبالإمكان سحب الأرباح في أي وقت حينا تتمكن من الوصول الى الحد الأدنى للسحب من التطبيق، وبحسب تجربتي يمكنك أن تسحب فلوسك في أي وقت وسوف يتم ارسالها الى المحفظة خلال ثلاث أيام كحد أقصى.


كيف اجمع فلوس من برنامج sweatcoin
كيف اجمع فلوس من برنامج sweatcoin

1000 سويت كوين كم تساوي بالدولار؟

عزيزي 1000 نقطة من عملة Sweatcoin تساوي 50$ وهذه القيمة غير ثابتة، وهذا بسبب أن عملة سويت كوين مرتبطة بالعملات الرقمية والتي قد ترتفع قيمتها أو تنخفض، في النهاية هذه العملة مرتبطة بسوق العملات الرقمية.


كم يساوي 1 Sweatcoin بالدولار؟

بحسب موقع binance خلال فترة كتابة هذا المقال فأن كل 1 Sweatcoin تساوي $ 0.0086289 دولار، ويمكنك مراقبة سعر العملة من خلال منصة باينانس للعملات الرقمية.

تعرف على كيف السحب من تطبيق sweatcoin؟

سوف تتمكن من سحب أرباحك من تطبيق سويت كوين وهذا من خلال محفظتك على باي بال أو من خلال تحويل نقاطك الى عملات SWEAT، ومن ثم تحولها الى منصات العملات الرقمية مثل بينانس ومن هناك يمكنك بيع العملات وسحب فلوسك بسهولة الى بطاقتك البنكية.


هل تطبيق Sweatcoin نصاب؟

باختصار تطبيق Sweatcoin حقيقي ويدفع للجميع لكن يا عزيزي لا تتوقع أنك سوف تجني عشرات أو مئات الدولارات في اليوم من خلال المشي، فهذا الأمر غير صحيح اطلاقا، يمكنك أن تربح لكن ليس بشيء الكثير.


هل الربح من سويت كوين حلال ام حرام؟

بحسب قول الدكتور أشرف حسين العيسوي، ان الربح من تطبيق سويت كوين دون استخدام طرق ملتوية أو طرق لخداع التطبيق ف أرباح التطبيق حلال (بشرط أن استخدمته بالطريقة الشرعية).


كيف يعمل وما هو تطبيق Sweatcoin

هو تطبيق مخصص للهواتف الذكية ويعمل على نظام android و ios، ويقوم بعد عدد الخطوات التي يخطوها المستخدم في كل يوم وعلى عدد الخطوات التي يخطوها المستخدم يكافئه التطبيق بعملة SWEAT وهي عبارة عن عملة رقمية 


بأمكان المستخدم بيعها مقابل المال أو بالإمكان للمستخدم استبدال هذه العملات مقابل المال من داخل التطبيق ويتم ارسال المال الى محفظة المستخدم عبر باي بال أو بعض المنصات الأخرى التي يتيحها تطبيق سويت كوين.


كيف يتم احتساب النقاط في تطبيق سويت كوين

يعمل تطبيق سويت كوين على عد الخطوات من خلال اتباع حساسات الهاتف المحمول وكذلك من خلال GPS، ولكي يقوم التطبيق بحساب عدد الخطوات يقوم بمراقبة حساسات الهاتف وكذلك GPS، ولا يمكن للتطبيق عد الخطوات أن لم 


يتمكن من الوصول الى أحد هذه الأدوات، أي يعني أن التطبيق يتطلب أمكانية الوصول إلى موقعك وكذلك الحصول على أذن لمتابعة اهتزازات الهاتف المحمول، مما يعني أن لا يمكن استخدام التطبيق الا بمنحه هذه الأذون وبعض الاذون الأخرى التي يطلبها التطبيق، وفي حال لم يحصل التطبيق على هذه الأذون لا يمكن للمستخدم الحصول على النقاط.


بيع نقاط sweatcoin

هناك العديد من المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي وخاصتاً مجموعات الفيس بوك، يقومواً بعرض مبالغ مالية لشراء نقاط سويت كوين، هناك فعلا من يرغب بشراء هذه النقاط مقابل مبلغ مالي متواضع، وهناك من يخدع الناس للحصول على هذه النقاط، لهذا يجب عليك الحذر عند بيع النقاط.


Sweatcoin شرح تطبيق

في البداية تحتاج إلى تنزيل تطبيق Sweatcoin ومن ثم أنشاء حساب في التطبيق وبالتالي ينبغي عليك منح التطبيق بعض الصلاحية الوصول لبعض الخدمات في هاتفك المحمول مثل GPS وأذون أخرى، لكي أسهل عليك الأمر أتبع معي الصور التالية لتتمكن من تنزيل التطبيق وإنشاء حساب والبدء في كسب المال من تطبيق المشي.


1. قم بتنزيل تطبيق Sweatcoin

أفتح متجر التطبيقات الخاص بهاتفك سواء google play أو AppStore ومن خلال مربع البحث أبحث عن Sweatcoin وقم بتثبيته.


تنزيل تطبيق Sweatcoin
شرح تطبيق sweatcoin

2. كيف انشاء حساب على تطبيق Sweatcoin

بعدما قمت بتنزيل تطبيق المشي قم بفتحه وأتبع التعليمات التالية:


كيف انشاء تطبيق Sweatcoin
شرح تطبيق sweatcoin

3. قم بأنشاء حساب جديد على Sweatcoin

بمجرد فتح التطبيق سوف يظهر لك خيارين الخيار الأول هو التسجيل الجديد، أم ثانية فهو تسجيل الدخول للمستخدم القديم، في حالتك يمكنك اختيار الخيار الأول وهو التسجيل الجديد، ويمكنك التسجيل عبر حسابك في جوجل وهو الأسهل.


أنشاء حساب جديد على Sweatcoin
شرح تطبيق sweatcoin

من ثم سوف يطلب التطبيق صلاحيات الوصول لبعض الخدامة في هاتفك ومنها الوصول الى GPS و Google Fit وبعض الخدامة الثانوية الأخرى، ينبغي عليك الموافقة للمتابعة الى التطبيق.


أنشاء حساب جديد على Sweatcoin
شرح تطبيق sweatcoin

أنشاء حساب جديد على Sweatcoin
شرح تطبيق sweatcoin

أنشاء حساب جديد على Sweatcoin
شرح تطبيق sweatcoin

أنشاء حساب جديد على Sweatcoin
شرح تطبيق sweatcoin

أنشاء حساب جديد على Sweatcoin
شرح تطبيق sweatcoin

أنشاء حساب جديد على Sweatcoin
شرح تطبيق sweatcoin

وأخيرا انتهت خطوات التسجيل في التطبيق وبهذا أصبح لديك حساب، يمكنك الآن البدء في جمع النقاط من خلال ممارسة رياضة المشي أو من خلال ممارسة رياضة الجري أو كل ما يتعلق بالرياضة التي يكون لها مجهود بدني وسير على الأقدام.


قم بتفعيل المحفظة Sweat Wallet

المعلومة التي يجهلها الكثير من مستخدمين تطبيق سويت كوين وهي أنه ينبغي عليك ربط محفظة الكترونية مع تطبيق المشي، وهذا لكي يتم نقل جميع العملات التي تحصل عليها من خلال المشي، ومن ثم يمكنك بيعها أو استبدالها بالمال، 


ولربط المحفظة بالتطبيق كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Sweat Wallet ومن ثم فتح التطبيق والتسجيل به بنفس الحساب الذي تستخدمه لتسجيل في تطبيق Sweatcoin وسوف يتم ربط المحفظة بالتطبيق تلقائيا.


محفظة Sweat Wallet
شرح تطبيق sweatcoin

محفظة Sweat Wallet
شرح تطبيق sweatcoin

فيديو شرح كيف التسجيل في تطبيق Sweatcoin



كيفية الربح من تطبيق Sweatcoin

هناك طريقتان للربح من متعقب خطوات المشي من sweatcoin هم من خلال جمع العملات من المشي أو من خلال دعوة الأصدقاء لتثبيت التطبيق، وكلا الطريقتين تمكنك من الربح من التطبيق، لكن الطريقة الأكثر ربحاً هي من خلال 


دعوة الأصدقاء، أنا لا أنكر أن جمع العملات من خلال المشي مربحُ، لكن بحسب تجربتي فأن جمع النقاط من خلال المشي صعب قليلا ويحتاج الى وقت أكثر، وأما جمع العملات من خلال دعوة الأصدقاء هي الأفضل والأسرع والمربحة، وفي نهاية يعتمد هذا عليك أنت أن كنت قادر على دعوة الأصدقاء أم لا.


كيف الربح من تطبيق سويت كوين

بعد أن تقوم بتثبيت والتسجيل في التطبيق سوف يتمكن التطبيق من مراقبة عدد الخطوات التي تخطوها لكن يجب التنويه على أنه هناك حد أقصى لجمع النقاط في اليوم، وهذا لكي يضمن التطبيق بأن لا يقوم أحد باستخدام طرق غير شرعية 


لجمع النقاط، ويتيح لك التطبيق مضاعفة النقاط التي تجمعها من خلال ممارسة رياضة الجري لمدة 20 دقيقة في اليوم الواحد، وسوف تحصل على عدد أكبر من النقاط مقارنتا بالخطوات العادية، بالإضافة الى أنك يمكنك دعوة الأصدقاء من 


خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وانستغرام وتيك توك لتثبيت التطبيق وكل صديق يقوم بتثبيت التطبيق تحصل على 5 نقاط، وأيضا هناك طريقة أخرى يمكن بها جمع النقاط وهي من خلال مشاهدة فيديوهات إعلانية قصيرة داخل التطبيق.


بحسب تجربتي هل أنصحك بالعمل على تطبيق SweatCoin؟

عزيزي القارئ يا صاحب العنين الجميلتين بكل شفافية تطبيق SweatCoin لن يمكنك من ربح الكثير من المال، ولا أنصحك بتضييع وقتك في العمل عليه إطلاقا، وأنا أخبرك بهذا بحسب تجربتي وتجربة العديد من المستخدمين الأخرين 


بأنك أن قمت بالعمل على التطبيق لمدة شهر لن تتمكن من جمع أكثر من 8 دولار أو اكثر بقليل أو أقل بقليل، وهذا لا يعني بأني أخبرك بأن لا تعمل عليه بالأعمال لكن لا تعطيه الكثير من مجهودك ووقتك، أفعل مثلي أو مثل الكثير من الأصدقاء،


 قم بتثبيت التطبيق إنشاء حساب وقم بإعطائه الصلاحيات المطلوبة ودعها يعمل تلقائيا في هاتفك، وهذا لن يخسرك الكثير سوى أنه سوف يستنفد بعض الطاقة من بطارية هاتفك كل يوم، وسوف تحصل في نهاية الشهر على بعض العملات التي يمكن استردادها وشحن بها أي لعبة تفضلها مثل شحن شدات ببجي موبايل، أو أي لعبة أخرى.

كيف احول برنامج sweatcoin عربي

استبدال اللغة في تطبيق sweatcoin  هو بالأمر السهل فقط قم بالذهاب إلى إعدادات التطبيق، سوف تجد خيار إعدادات اللغة أو language، وبالتالي يمكنك اختيار اللغة العربية وهكذا يصبح التطبيق باللغة العربية.


مصدر الموضوع: make use of


في النهاية أتمنى يا عزيزي بأني قد قمت بتقديم شرح وفير عن تطبيق SweatCoin وأتمنى أن تستفيد من هذا الموضوع، يمكنك متابعة موقع ماكسوس كوم خلال 33 ثانية من (هنا) الى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -