افضل برنامج vpn لحل مشكله حظر لعبه كلاش اوف كلانس

ما هو أفضل تطبيق vpn لكلاش اوف كلانس وحل مشكلة الدخول الى اللعبة في البلاد المحظورة به لعبة Clash of Clans دون فقدان جودة الاتصال بالأنترنت أو ضعف الشبكة أثناء اللعب وما هي عواقب استخدام تطبيق الفبي أن على لعبة كلاش أوف كلانس؟ هذا ما ستجده في هذا موضوع.


VPN كلاش اوف كلانس
VPN كلاش اوف كلانس

تطبيق VPN كلاش اوف كلانس

مرحبا يا صاحب العينين الجميلتين في البداية نحن في موقع ماكسوس كوم نستنكر ونرفض الأجراء الأخير الذي أجرته شركة supercell في منع اللاعبين من الدخول الى اللعبة في بعض الدول ومنع وصولهم إلى قرياتهم التي قاموا بإنشائها 


وبذلوا الكثير من الجهد والوقت والسهر في تطوير القرية وفي النهاية يتم أخذ منهم حق الوصول إلى قرياتهم، ولم يتم التصريح إلى الآن ما هي الأسباب التي دفعت شركة supercell إلى حظر اللعبة في بعض الدول العربية والإسلامية، 


موقع ماكسوس كوم قد يتضرر بسبب هذا الموضوع ولكننا لا يمكن أن نرى أصحابنا بحاجة لتطبيق أو لنصيحة ولا نقدمها لهم، ونعتذر بشدة أن كان هناك أي تقصير اتجاهكم، وسوف نستعرض لكم بعض التطبيقات التي سوف تحل 


مشكلة الوصول الى لعبة كلاش أوف كلانس، لكن قد يكون هناك بعض العواقب التي قد تلحق من يستخدم تطبيق vpn لكن سوف أخبرك بشيء في الأسطر القادمة يا صاحبي.



VPN كلاش اوف كلانس
VPN كلاش اوف كلانس

أفضل تطبيق VPN كلاش اوف كلانس

عزيزي يا صاحب القلب الطيب كما تعلم أن هناك العديد من تطبيقات vpn المتاحة على متجر جوجل بلاي و ابل ستور لكن لا يمكن استخدام أي تطبيق بشكل عشوائي وهذا لأسباب أمنية وسوف أذكر لك بعض المخاطر التي قد تتعرض لها بسبب استخدام تطبيق فبي أن عشوائي:

  1. البيانات المرسلة والمستقبلة تعبر من خلال خوادم تطبيق vpn وبالتالي قد يتمكن أحدهم من الحصول على بياناتك الشخصية في حال لم يكن هناك الحماية الكافية من التطبيق. 
  2. قد يتم تسجيل محادثاتك والأنشطة الغير مشفرة والتي تجريها في خواد تطبيق vpn.
  3. بعض تطبيقات vpn تتسبب فى بطء سرعة الإنترنت.
  4. قد تتعرض الى الخطر من جراء استخدامك لتطبيق vpn مجهول المصدر وهذا بسبب الفيروسات والبرامج الخبيثة والملغمة.
  5. قد تفقد خصوصياتك مثل الصور والفيديوهات والملفات وكلمات المرور وهذا بسبب مشاركة البيانات مع تطبيق مجهول المصدر.
  6. قد تقع في فخ المراقبة والتي يتم بها تسجيل جميع أنشطتك عبر الأنترنت في سجلات خوادم التطبيق وهذا لكي يتم بيعها لشركات أخرى وهذا يعد انتهاك للخصوصية!!

هذه بعض المخاطر التي قد تنتج من استخدامك لتطبيق فبي أن عشوائي أو مجهول المصدر، أرأيت يا صاحبي ما هي المخاطر التي قد توقع نفسك بها، لهذا يا صاحب القلب البريء لا تكون واحد من الضحايا وقم بالبحث عن التطبيق قبل 


أن تقوم باستخدامه، وسوف أعرض الآن لك بعض التطبيقات التي قد تساعدك في حل مشكلة الحظر للعبة كلاش أوف كلانس، وهذه التطبيقات بصراحة هي مدفوعة أي يجب عليك أن تقوم بالاشتراك الشهري لكي تتمكن من استخدام هذه 


التطبيقات دون فقدان قوة الشبكة وجميع المميزات التي يتيحها لك التطبيق، ( لكن بما أنك فعلا تحتاج الى التطبيق) سأقوم بمشاركتك النسخة المدفوعة (مج) وأرجو أن كنت تستطيع شراء النسخة المدفوعة والديك المال الكافي فقم بشراء النسخة 


الأصلية من التطبيق ( وهذا لأن استخدام التطبيقات المدفوعة بشكل غير قانوني يعتبر سرقة) وكم تعلم السرقة من الأمور المحرمة في الإسلام، أما أن لم تكن تستطيع شراء النسخة المدفوعة وأنت بحاجة لها، أتمنى أن لا يكون للمطورين التطبيق مانع من مساعدتك، دعني أقدم لك التطبيق وبعدها بعض الفيديوهات التي قد تهمك.



ملاحظة: قد تم تحديث هذا الموضوع بسبب حدوث بعض الأخطاء والمشاكل التي واجهت بعض الأصدقاء مع التطبيق الذي قدمته، لهذا قمت بتحديث الموضوع وإضافة ثلاث تطبيقات vpn سريعة وأمنة الاستخدام، أرجوا المعذرة أن تسببت ببعض المشاكل لك يا عزيزي وقد سعيت جاهدا للعثور على أفضل ثلاث تطبيقات يمكنك تجربتهم.


فبي ان لكلاش اوف كلانس
فبي ان لكلاش اوف كلانس

أفضل vpn للألعاب دون التسبب في ضعف في الانترنت

عزيزي هذه قائمة من ثلاث تطبيقات لكن أود أن أرشح لك تطبيق من بينهم والذي أنصحك باستخدامه وتجربته في البداية وهو تطبيق (1.1.1.1) والسبب الذي دفعني للترشح لك هو خلال بحثي عن تطبيق VPN لكي أقوم بتقديمه لك، وجد أن 


العديد من المستخدمين والاعبين يفضلون استخدام هذا التطبيق، ووجد أن التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي من  10‏/11‏/2018 وهذا ما جعلني أبحث عنه أكثر ووجد أن التطبيق بالفعل يتمتع بمميزات عدة مما يجعله تطبيق آمن الاستخدام، لهذا في البداية أنصحك بتجربته يا عزيزي.


1. تطبيق 1.1.1.1 VPN

التطبيق يعمل على نظام الأندرويد والايفون وويندوز، ومتوفر في متجر جوجل بلاي وأبل ستور، ولا يتعدى حجم التطبيق 25 MB للحصول على التطبيق يمكنك زيارات الموقع الرسمي من (هنا).

2. تطبيق X-VPN

هذا التطبيق من التطبيقات التي توفر العديد من المميزات الجميلة والتي تساعد المستخدم على الاتصال بخوادم الفبي أن بشكل أسرع، يمكنك الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي من (هنا) أو أن كنت من مستخدمين الأنظمة الأخرى يمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي للتطبيق من (هنا).

3. تطبيق Betternet VPN

تطبيق جميل وسهل الاستخدام متاح عبر متجر جوجل بلاي من (هنا) وكذلك أبل ستور من (هنا)، وأن كنت ترغب الحصول على التطبيق لأنظمة تشغيل أخرى يمكنك الحصول على التطبيق من الموقع الرسمي من (هنا).


هناك معلومات ضرورية يجب أن تعلمها قبل استخدام تطبيقات الVPN لتشغيل لعبة كلاش اوف كلانس وهذا لكي لا تحصل على باند أو يتم حظر حسابك بشكل نهائي، وسوف تجد جميع التفاصيل في موضوع حظر كلاش والذي يتحدث 


عن سبب حظر لعبة كلاش أوف كلانس في بعض الدول، وكيف يمكنك الدخول للعبة دون أن يتم تبنيد حسابك وملاحظات هامة قبل استخدام تطبيقات VPN وهذا لكي لا تتعرض للخطر أو البند، أنصحك وبشدة قراءة هذا الموضوع يا صاحبي فالأمر لا يستهان به.



الى هنا يا عزيزي شكرا لوصولك الى نهاية هذا الموضوع قد سعيت جاهدا لتقديم لك موضوع مفيد وأتمنى أن أكون قد أفدتك بشيء ما، يمكنك متابعة موقع ماكسوس كوم خلال 33 ثانية من (هنا) الى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -