قم بتحديث ببجي موبايل الأخير خلال 1 دقيقة بأمان 2023

تحديث ببجي موبايل أصبح متاحا الأن فقد قامت الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل (Tencent) بأطلاق تحديث جديد يتضمن العديد من التحسينات الجوهرية وإصلاحات عديدة لبعض المشاكل التي كانت تواجه اللاعبين، ولا ننسى أن في هذا التحديث تم أضافة العديد من الأشياء الجديدة، مثل الأدوات والخرائط والفعاليات الجديدة التي تم إضافتها في اللعبة الشهيرة PUBG MOBILE للأندرويد.


تحديث ببجي
تحديث ببجي

تحديث ببجي موبايل الأخير من المواقع الرسمية للمطور

أهلا بصاحب العينين الجميلتين، في موضوعي سوف اقدم لك الطريقة الصحيحة التي تمكنك من تحديث ببجي موبايل على هاتفك الاندرويد ومن خلال الروابط الرسمية وهي لها أمن والتي تنصح بها شركة (Tencent) المطورة للعبة 


ببجي موبايل، وهذا المقال مخصص فقط لطريقة تحديث ببجي للاندرويد، وستجد تحديث ببجي موبايل للايفون في مقال آخر مستقل عن هذا الموضوع، وهذا الموضوع يتضمن الطرق الرسمية والمفضلة لتحديث اللعبة وهذا من خلال المواقع الرسمية.

كيف تحديث ببجي موبايل للاندرويد

عزيزي الطريقة الأفضل لتحديث اللعبة وهي من خلال الذهاب الى الموقع الرسمي للشركة المطورة للعبة ببجي على الانترنت ويمكنك الانتقال له من خلال رابط موقعهم على جوجل وهو(www.pubgmobile.com/ar/home.shtml) ويمكنك تحديث اللعبة بشكل أمن وسريع من خلال سيرفرات الشركة المطورة، وهذا سوف يوفر عليك الوقت والبحث.

كيف تحديث لعبة ببجي من متجر جوجل بلاي

الأمر بسيط يمكن تحديث لعبة ببجي من خلال الانتقال الى تطبيق متجر جوجل بلاي المتاح على الاندرويد والبحث عن أسم اللعبة (PUBG MOBILE) أو بالعربي (ببجي موبايل) وسوف تظهر لك قائمة من الألعاب والتطبيقات كل ما 


عليك فعله هو أختيار أول نتيجة، أن كانت اللعبة بالفعل على هاتفك سوف يظهر لك خيار باللون الأخضر بعبارة (تحديث) وكل ما عليك فعله هو النقر على هذا الخيار وسوف يتم تحديث اللعبة بشكل تلقائي، وأن لم تكن اللعبة على هاتفك فسوف يظهر لك خيار التحميل وهو ما يجب عليك اختياره.


ما هي مساحة لعبة ببجي موبايل؟

حجم اللعبة الأصلي هو 1GB لكن تحتاج لعبة ببجي موبايل إلى مساحة إضافية وتقدر بحوالي 1.24GB الملفات التي تحتاجها اللعبة والمساحة الكلية للعبة بعد التثبيت 2.24GB.

ما هي الهواتف التي تدعم لعبة PUBG Mobile؟

لعبة ببجي هي متاحة على جميع الهواتف الذكية بمواصفات 2GB رام .

متطلبات حجم الرام للعبة PUBG Mobile؟

لهواتف الأندرويد تحتاج الى 2GB كحد ادنى والحد الذي ينصح به هو 4GB لتعمل اللعبة بشكل سلس.

هل ببجي تشتغل على 1 رام للاندرويد؟

مع كل الأسف لا يمكن تشغيل اللعبة على رام 1GB وكحد ادنى تحتاج الى 2GB RAM.

تحديث ببجي كام ميجا بايت؟

لا يمكن تحديد حجم التحديث لكن في العادة يحتاج التحديث الى 420 MB.

هل ببجي تستهلك الكثير من النت؟

يعتمد هذا على المدة التي تقضيها في اللعب لكن بشكل عام فاللعبة لا تصرف الكثير من الأنترنت.

هل ببجي تدمر البطارية؟

يعتمد هذا على المدة التي تقضيها وأنت تلعب وعلى حسب الجودة والدقة كلما كانت الجودة مرتفعة زاد استهلاك اللعبة للبطارية والعكس صحيح.

الدول التي قمت بحظر لعبة ببجي موبايل؟

لعبة PUBG MOBILE هي متاحة في جميع أنحاء العالم لكن قامت بعض الدول بحظرها مثل الصين والهند وباكستان وأفغانستان ونيبال.



الى هنا يا صاحبي ننتهي من موضوعنا لليوم عن تحديث ببجي موبايل أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك نلتقي في موضوع جديد قريبا، يمكنك متابعة موقع ماكسوس كوم خلال 33 ثانية من (هنا) الى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -