افضل 3 تصاميم تون 11 للحرب قوي كلاش اوف كلانس

العثور على تصميم جيد لتون 11 في كلاش اوف كلانس أصبح أمر صعب، فجميع التصميم القوية قد أصبحت قديمة وأصبح جميع اللاعبين في كلاش اوف كلانس يعرفون نقاط الضعف لكل تصميم وهذا بسبب الممارسة وانتشار مقاطع توضيحية لكيفية التغلب على التصاميم القوية والمنيعة في تون 11.


لهذا ينبغي على كل لاعب في كلاش أوف كلانس استخدام مخططات جديدة كل فترة من الزمن، ليتمكن من تحسين الدفاع ضد المهاجمين سواء في الحرب أو الهجمات الاعتيادية في قرية الأم.


افضل 3 تصاميم تون 11 للحرب قوي كلاش اوف كلانس
افضل 3 تصاميم تون 11 للحرب قوي كلاش اوف كلانس

افضل 3 تصاميم تون 11 للحرب  كلاش اوف كلانس

تجد في هذا الموضوع ثلاث مخططات جيدة وقوية للحرب وكذألك يمكنك استخدامها في قرية الأم أن كنت تود رفع عدد الكؤوس ولا يهمك خسارة الموارد، كما ذكرنا في موضوع نصائح لرفع الكؤوس، لنبدأ بالتحدث عن هذه الثلاث تصميم وكيف يمكنك تخصيصه في كل حرب وحسب خصومك.


1. تصميم تون 11 ضد الهجوم الجوي وخصوصا ضد التنين الكهربائية


افضل تصميم تون 11
افضل تصميم تون 11

كما تشاهد في هذا التصميم جميع المباني متباعدة عن بعضها البعض وكما تعلم أن التنانين وتنين الكهربائي بالأخص بطيء جدا ولهذا سوف نلعب على هذه الوتيرة، فلا يمكن لأي تصميم الصمود ضد هجمات التنين الكهربائي فعلى الأغلب سوف يتمكن المهاجم بواسطة التنين الكهربائي من الحصول على ثلاث نجوم أو على الأقل نجمتين.


وطريقة الوحيدة للوقوف أمام مثل هذه الهجمات هي عن طريق جعل التنين الكهربائي مثل التنين الناري، فالتنين الكهربائي لا يمكنه إصابة سلسلة مباني متباعدة وهذا التصميم يعتمد على هذا الموضوع وكذلك هذا التصميم سوف يؤخر التنانين من التنقل من بناء إلى آخر بسبب تباعدها، أنصح به أن كان الخصوم يعتمدون على استراتيجية تنين الكهرباء أو أي هجوم جوي اخر (انسخ التصميم من هنا).


2. تصميم تون 11 ضد الهجوم الأرضي بشكل عام


افضل تصميم تون 11
افضل تصميم تون 11

في هذا التصميم يمكن للمهاجمين الوقوع في فخ الوقت وهذا من خلال المباني المشكلة بالقرب من بعضها في الصف الأول من السور حتى إن تمكن من تنظيف الخط الأول من المباني فهناك خط ثاني وعلى الأغلب سوف يقع به المهاجم.


وسوف يقوم جيش الخصم بالالتفاف حول قاعدة المدينة ومدفع النسر خصيصا بسبب وجود المباني بجانب بعضها والسور يمنع الوصول الى الخط الثالث لهذا سوف يقع الجيش في الدوامة، وهذا ما سوف يمكن قريتك من الصمود ضد الهجمات الأرضية (انسخ التصميم من هنا).


3. تصميم يصلح ضد الهجوم الجوي والأرضي معا


افضل تصميم تون 11
افضل تصميم تون 11

هذا التصميم هو تصميم يمكنك استخدامه أن كنت لا تعلم الاستراتيجية التي يستخدمها الخصم مثل الخصوم التي تعثر على قريتك من خلال البحث الاعتيادي، وهذا التصميم ممزوج باستراتيجية ضد الهجمات الجوية وكذلك الهجمات الأرضية الذي سوف يحاول منع الخصم من الحصول على ثلاث نجوم من قريتك.


وكذألك هذا التصميم مخادع وهناك العديد من الفخاخ التي قد يقع بها خصمك وهذا ما سوف يمكن الخصم من الحصول على نجمة واحدة فقط وبالطبع هناك من سوف يحصل على نجمتين وثلاث ولكن في أغلب الأوقات لن يحصل سوى على نجمة او نجمتين، وهذا التصميم انصحك بتجربته في قريتك الأم (انسخ التصميم من هنا).

ملاحظة: جميع هذه التصاميم لعام 2023

مواضيع قد تهمك:

صديقي العزيز صاحب القلب الجميل شكرا لك لوصولك الى نهاية هذا الموضوع نلتقي في موضوع جديد ربما يهمك وتستفيد منه، يمكنك متابعة موقعنا مكسوس خلال 33 ثانية لكي يصلك كل جديدنا من (هنا) الى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -