برنامج المشي Sweatcoin هل حقيقي وبكسب 500$ يوميا

شرح تطبيق sweatcoin الذي سوف يمكنك من ربح المال في حياتك اليومية من خلال المشي فقط، وهو لا يحتاج للخبرة وكذالك لا يحتاج مجهود فقط كل ما عليك فعله هو المشي.


ومن منى لا يمشي في حياته اليومية يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على أكثر من 500 $ شهريا وهذا حقيقي فهناك الكثير من الأشخاص الذين استغلوا التطبيق وقاموا بالعمل عليه لافتراه طويلة وقد تمكنوا من الحصول على أكثر من 600$ شهرياً وكل هذا فقط من خلال المشي.


شرح برنامج sweatcoin ربح المال
برنامج المشي Sweatcoin

شرح تطبيق المشي وربح المال اكثر من 100$ شهريا

أهلا بصاحب العينين الجميلتين، في هذا موضوع سوف أحدثك عن أكثر التطبيقات تداولا عبر منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.


تطبيق sweatcoin والذي تستطيع الربح منه عن طريق المشي فقط فهذا المقال سوف يتضمن الكثير من الفقرات والأسئلة التي تخطر على بال مستخدمي تطبيق الربح من المشي.


كيف تربح من sweatcoin؟

إن تطبيق sweatcoin من أكثر التطبيقات الربحية غرابة فلا يطلب منك سوى المشي لجني المال، على عكس التطبيقات الأخرى الربحية والتي تكون تعجيزية لحد معين.


طريقة الربح من تطبيق المشي هو ما جعله يتصدر العناوين في منصات التواصل الاجتماعي ويقوم تطبيق سويت كوين بعد خطواتك ويستبدل عدد الخطوات بنقاط ويمكنك تحويل هذه النقاط إلى دولارات وتستطيع سحب النقود عن طريق الباي بال وأيضا تستطيع شراء بعض الأشياء من متجر التطبيق نفسه فهو يوفر بعض المنتجات التي تسطيع شرائها.


طريقة الربح من تطبيق المشي سويت كوين

كما أخبرتك سوف تكسب نقاط من التطبيق عندما تمشي وتسجل خطوات يومية وهذه الخطوات يحولها تطبيق sweatcoin إلى عملة داخل التطبيق تلقائيا، تستطيع استبدال هذه العملة بعملة حقيقة وهي الدولار فكل 4000 خطوة تستطيع ربح 10$ دولارات تقريبا وهذا يعتبر جيدة ومحفزا.


كذلك يمكنك الربح من رابط الإحالة، من خلال إرسال الرابط الدعوة للأشخاص فكل 300 شخص يحمل التطبيق عبر رابط إحالتك تحصل مقابلة على 100$ دولار أمريكي.


كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

هناك طريقة واحدة ووحيدة، وهي عن طريق paypal، وينبغي أن تمتلك حسابا بأي بال أو يمكنك سحب المال بشراء المنتجات التي تتوفر داخل التطبيق.


أنصحك بإنشاء حساب بأي بال وإن لم تتمكن من إنشاء حساب بسبب دولتك لا تدعم الباي بال فليس لديك أي خيار آخر سوى اللجوء إلى أصدقائك الذين يعيشون في البلدان التي تدعم الباي بال واستخدام حسابهم.


كيف إنشاء حساب في تطبيق المشي sweatcoin

هناك بعض الخطوات الروتينية التي يجب أن نتبعها من أجل إنشاء حساب في تطبيق المشي sweatcoin:

  1. حمل تطبيق المشي sweatcoin من خلال متجر جوجل او ابل ستور.
  2. ثبت التطبيق ومن ثم ادخل عليه عن طريق قائمة التطبيقات في هاتفك.
  3. يجب عليك تفعيل خيار التطبيقات التي هي من مصادر غير معروفة من إعدادات هاتفك.
  4. يجب إضافة اسم الخاص بك والتي سوف تستخدمه في التطبيق.
  5. يجب أن تمنح بعض الأذونات وأهمها الموافقة على منح صلاحية ال جي بي إس GPS لتحديد موقعك وتتبع حركتك.
  6. وبعد إعطاء الإذن والموافقة على منح الصلاحية للGPS يجيب إدخال رقم هاتفك مع رمز الدولة التي تسكن فيها.
  7. سوف تصلك رسالة SMS تتضمن كود الخاص بك للتأكد من هويتك ويجب إدخال الكود بشكل الصحيح.
  8. وآخر خطوة هي دخولك للتطبيق والمشي لحساب النقاط وكسب المال.

حقيقة برنامج Sweatcoin صادق ام نصاب؟

بعد عدة تجارب مع برنامج المشي sweatcoin أثبت أنه تطبيق صادق وفعلا تستطيع كسب المال من خلال المشي، لكن ليس كما يروج البعض أنك سوف تصبح ثريا أو سوف تكسب مئات الدولارات في اليوم، فهذا الكلام غير صحيح، نعم التطبيق صادق وتستطيع الربح منه ولكن لن يعوضك عن العمل ومشابه ذلك بالمختصر أن تطبيق المشي sweatcoin صادق جدا وتستطيع كسب بعض الدولارات منه عن طريق المشي.


معلومات عن تطبيق المشي sweatcoin:

  • عمليات التنزيل: + 10.000.000 عميلة تنزيل.
  • حجم التنزيل: 24,94 ميغا بايت.
  • يقدمه: sweatcoin LTD.
  • تاريخ الإصدار: 22/11/2018.

في النهاية أتمنى يا صاحبي بأني قد قمت بتقديم شرح مفيد لك عن تطبيق SweatCoin، يمكنك متابعة موقع ماكسوس كوم خلال 33 ثانية من (هنا) إلى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -