احصل على بطاقات جوجل بلاي في تركيا 200TL

على الرغم من توفر العديد من طرق الدفع المتاحة في تركيا الى أن طريقة الدفع من خلال بطاقات جوجل بلاي هي الأسهل والأفضل في أنظمة التشغيل الأندرويد، وهناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على بطاقة جوجل بلاي تركية وسوف أذكر لك طريقة التي يستخدمه بعض اللاعبين للحصول على بطاقات جوجل بلاي في تركيا.


بطاقة جوجل بلاي تركي
بطاقات جوجل بلاي تركيه

كيف الحصول على بطاقات جوجل بلاي في تركيا

أهلا يا صاحب العيون الجميلة في موضوعي هذا سوف أشرح لك كيفية الحصول على بطاقة جوجل تركيا والطريقة الأكثر شيوعا لدى اللاعبين الأتراك في الحصول على هذه البطاقات، وبصراحة هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على البطاقة لكن لا يسعني جمع جميع المعلومات في موضوعي هذا، لهذا سوف أخبرك بأفضل الطرق شيوعا وأسهلها من حيث سرعة والعناء المبذول للحصول عليها.


ما هي الطريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي؟

الطريقة الأكثر شيوعا لدى اللاعبين الأتراك هي من خلال البحث عن تطبيق يوفر العمل مقابل النقاط ومن هذه النقاط يقوم اللاعب باسترداد هذه النقاط مقابل بطاقة جوجل بلاي بفئة مختلفة، ويعتمد اختيار قيمة البطاقة على عدد النقاط التي 


قام اللاعب بجمعها، فكلما كنت ترغب بالحصول على قيمة أكثر ينبغي عليك العمل لفترة أطول لجمع النقاط المطلوبة لاسترداد فئة البطاقة المستهدفة، لهذا يلجأ أغلب اللاعبين الأتراك إلى استرداد بطاقات من فئة 100TL أو 200TL وحتى تصل القيمة 500TL.



ما هي طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي تركيا

هناك عدة طرق يمكنك أن تعمل عليها للحصول على بطاقات جوجل بلاي وسوف أعددها لك الآن ومن ثم سوف أخبرك بأفضلها:


1. من خلال التطبيقات

يعتمد الحصول على بطاقة جوجل بلاي من التطبيقات على جمع النقاط وهذا من خلال المهام البسيطة التي يتيحها لك التطبيق مثل التسجيل دخول اليومي ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة، الاشتراك في بعض صفحات التواصل 


الاجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك، أو يقوم التطبيق بعرض لك مجموعة من الألعاب والتطبيقات التي يجب عليك أن تقوم باختيار أحد هذه التطبيقات والعمل عليها لفترة من الوقت وتعتمد هذه الفترة على المدة التي سوف يحددها لك التطبيق قبل أنت تقوم باختياره.


2. الحصول على بطاقات جوجل من المواقع

هذه الطريقة ليست مثل الأولى لكنها تتشابه بطريقة جمع النقاط، وهذه الطريقة يستخدمها من يمتلك كمبيوتر أو لابتوب وهذا بسبب أن العمل على اللابتوب أو الكمبيوتر أسهل لبعض اللاعبين وهذا لأنهم يمضون الكثير من الوقت وراء الطاولة، ولا تختلف بشيء عن التطبيقات سوى أنها بدلا من أن تستخدم تطبيق يمكنك الدخول للموقع والعمل هناك.


ما هي أفضل طريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي؟

وكما أخبرتك يا صاحبي هذه هي الطريقتين الأكثر شيوعا للحصول على البطاقات التركية وسوف أقترح عليك مشاهدة فيديو التالي وهذا لكي تأخذ فكرة أفضل لكيفية الحصول على هذه البطاقات.




كيف الحصول على بطاقات جوجل بلاي في تركيا

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات جوجل بلاي في تركيا ومن أبرز هذه الطرق هي من خلال شراء هذه البطاقة من المواقع التركية مثل موقع trendyol و hepsiburada، وأن كنت ترغب بالحصول عليها دون مقابل فيمكنك العمل على جمع النقاط في التطبيقات الموثوق به أو من خلال المواقع.


الى هنا يا صاحبي أتمنى أن يكون هذا الموضوع أفادك ولو بمعلومة، أتمنى لك السلامة والصحة دائما، يمكنك متابعة موقع ماكسوس كوم خلال 33 ثانية من (هنا) الى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -