13 طريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي بقيمة 10$ (يا صاحبى ثق بي)

دعني أقدم لك دليلا شاملا حول طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي بطرق قانونية ومن مواقع وتطبيقات رسمية والموثوقة، وهذا المقال مبني بحسب تجارب وإرشادات اللاعبين والذين أفصحوا عن الطرق التي تمكنهم من الحصول على كود بطاقات جوجل بلاي بفترة زمنية قصيرة.

بطاقات جوجل بلاي
بطاقات جوجل بلاي

الحصول على بطاقات جوجل بلاي 10$

اقدم لك يا عزيزي المواقع والتطبيقات التي تعطيك بطاقات جوجل بلاي دون خبرة وسوف أذكر جميع الطرق الموثوقة والتي تمت تجربته ولن نكون منحازين لأي جها، ونؤكد على أن ليس هناك أي ترويج لأي موقع أو تطبيق! وهذه المقال هو دليل لك والذي سوف يضم أفضل الطرق وأسهلها للحصول على كود بطاقة جوجل بلاي مجانية، وأكد على أن هذا المقال سوف يضم العديد من التطبيقات والمواقع المختلفة لشحن الألعاب مثل ببجي موبايل وأيضا شحن جواهر فري فاير، لهذا قد يكون هذا الموضوع طويل بعض الشيء لكن في النهاية سوف تستفاد من خلاله على الأغلب.

توضيح قبل بداية الموضوع:

تنويه هام: عزيزي يا صاحب العينين الجميلتين أنا لن أقدم لك طرقا لم أتمكن من التحقق منها أو مشكوك بها، اعلم أنك بحاجة لبطاقة لهذا تبحث عن طريقة وأن شاء الله سوف أحاول جاهدا مساعدتك وأتمنى أن أفلح بهذا، عزيزي شيئا هاما أن كنت تبحث عن العبارات التالية:

  • ربح بطاقات جوجل بلاي بدون جمع نقاط.
  • بطاقات جوجل بلاي بدون برامج.

أو غيرها من العبارات المشابه فهذا الموضوع لا يحتوي على طرق ليس لها وجود بمعنى أن هذه العبارات والعناوين فقط للفت الانتباه وجذب الزائرين لكن في الحقيقة ليس هناك طرقة للربح بل هناك طرق للعمل ومن ثم الحصول على مكافأة وهي بطاقة جوجل بلاي وهذا ما سوف أشرحه لك لطرقة العمل والحصول على كود بطاقة جوجل.

بطاقات جوجل بلاي
بطاقات جوجل بلاي

تعرف على بطاقات جوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاي هي بطاقات تستخدم في الدفع الإلكتروني على أجهزة الأندرويد، في العادة يستخدمها اللاعبون لشراء الموارد من الألعاب وشراء الألعاب من متجر جوجل بلاي، بالطبع جميع معاملات بطاقات جوجل بلاي تتم بواسطة متجر Google Play.

ما هي القيمة والفئة السعرية للبطاقة؟

البطاقة أو الكرة له فئات سعرية مختلفة والحد الأدنى للفئة هي 5 $ أم بخصوص الفئة الأعلى هي 100 $، بالطبع هذه البطاقة ليست فقط بعملة الدولار الأمريكي بال هنالك فئات بعملات مختلفة مثل اليورو والدرهم والروبية والسرة ، فلكل بلد له فئة مخصصة من هذه البطاقات، لكن على الأغلب اللاعبين يستخدمون فئة الدولار "فهيا الأفضل" وهذه الفئة لها شهرة واسعة بين اللاعبين.

ما هي الاستخدامات للبطاقة؟

يمكنك من خلال هذه البطاقات شحن الألعاب والموارد في داخل الألعاب والتطبيقات وشراء الكثير من الكتب والأفلام، ليس هذا فقط فيمكنك شراء خدمات من بعض الأشخاص الذين يتواجدون على الإنترنت والمواقع التواصل الاجتماعي، يمكن أيضا الاستفادة من بعض الهداية التي يقدمها متجر جوجل والكثير من المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال بطاقة جوجل.

كيف التسجيل للحصول على البطاقات؟

لكي تتمكن من العمل على المواقع في البداية ينبغي عليك التسجيل في الموقع الذي قمت باختياره وهذا عبر أستخدم حسابك على فيسبوك أو يمكنك استخدام البريد الإلكتروني للتسجيل في المواقع، وهذا ما أنصحك به حتى تتمكن من ضمان أن سوف يتم أرسل جميع الهداية والأكواد إليك، وبالتالي يمكنك البدء في العمل.

كيفية العمل على المواقع؟

بعد أن قمت بالتسجيل في الموقع يجب عليك التوجه إلى طرق العمل داخل الموقع، يمكنك الوصول لهذا الخيار من خلال التوجه إلى قسم (the work) وسوف ترى الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها جمع النقاط المطلوبة للحصول على متطلبات كود البطاقة، هذه بعض الأمثلة عما  سوف تجده من أنشطة العمل في الموقع:

  • تحميل تطبيقات للحصول على النقاط بشكل جيد.
  • تحميل الألعاب للحصول على نقاط مرتفعة.
  • لعب الألعاب وهيا الأفضل للحصول على متطلبات بطاقات جوجل بلاي.
  • استطلاعات الرئيس وهيا عبارة عن بعض الأساليب البسيطة.
  • شراء بعض المنتجات مقابل عدد نقاط كبير للغاية.
  • استكمال بعض عروض (cpa) للحصول على نقاط مرتفعة للغاية.
  • تقديم الخدمات البسيطة للحصول على بعض النقاط.
  • وهناك مكافأة يوميا يتم تقديمها للجميع مجانا.
  • المشاركة بالمسابقات العشوائية.
  • مشاركة رابط الإحالة الخاص بك في مواقع تواصل الاجتماعي.

قوانين الحصول على العمل في المواقع

كمْ رأيت ان العمل على المواقع هو من الأمور البسيطة والتي لا تتطلب الكثير من الوقت والمجهود لهذا فأن المواقع خيار ممتاز يمكنك الاعتماد عليه، لكن عزيزا هناك بعض الشروط والقونين التي يجب الألتزام بها وهي:

  • عدم استخدام برامج روبوت تلقائية مثل الضغط التلقائي وغيرة فهذا ممنوع.
  • عدم أستخدم تطبيقات الفبي أن وغيرها من التطبيقات التي تجعل موقعك وهمي أو هوست الولايات المتحدة.
  • عدم إرسال دعوات وهمية للأصدقاء أي أنك لا يمكنك دعوة شخص غير مهتم بالموقع وتجبره عل, التسجيل ووضع كود الأحبة الخاص بك.
  • عدم أستخدم أساليب الغش مثل أستخدم برامج الخبيثة داخل الموقع.

هذه هيا جميع القوانين التي يجب أن تتقيد به وارى الكثير يقع بها لهذا كن حذرا ولا تستهن بهذه القوانين، ربما بعد أن تقوم بجمع النقاط المطلوبة لأستخدم بعض الأساليب الخاطئة والغير شرعية ثم تقوم باسترداد واستبدال النقاط ببطاقة جوجل سيتم رفض عملية الاسترداد وهذا بسبب الطرق التي استخدمتها في جمع النقاط، ولأن يتم أرسل لك شيئا على الإطلاق انتبه يا عزيزي.

بطاقات جوجل بلاي
بطاقات جوجل بلاي

تعرف على الطريقة الصحيحة للاسترداد

إن تمكنت من جمع النقاط المطلوبة لاسترداد قيمة البطاقة التي قمت بتحديدها، فالآن بإمكانك الانتقال إلى خانة السحب أو الدفع وتحديد طريقة الدفع المناسبة لك والتي ترغب باستخدامها وطرق الدفع عادتا تكون بطاقات جوجل بلاي، بطاقة ايتونز، رصيد باي بال، بطاقات أمازون، أو بإمكانك الحصول على جواهر وشدات وموارد الألعاب الشهيرة مثل ببجي موبايل وفري فاير، والقيمة المستردة تعتمد على عدد النقاط التي قمت أنت بجمعها وكلما أرتفع عدد النقاط التي حصلت عليها بإمكانك استرداد قيمة أكبر، الأمر عائد لك يا صاحبي.

بعد تحديد طريقة الدفع والقيمة المستردة سوف تتم مراجعتها بواسطة فريق الدعم والذي يأخذ في العادة من 12 ساعة إلى 48 ساعة، ما عليك هو مراجعة بريدك الإلكتروني في أوقات متفاوتة إلى أن تستلم رسالة تفيد بإرسال مستحقاتك إليك وبهذا تكون قد نجحت في الحصول على بطاقة جوجل بلاي أو غيرها من طرق الدفع الأخرى.

ما فائدة بطاقة الهداية؟

بواسطة بطاقات الهدايا بإمكانك شراء التطبيقات المدفوعة والألعاب كذلك الأفلام والكتب، تستخدم بطاقة الهداية في أغلب الأوقات لشراء الموارد داخل الألعاب مثل الألعاب الشهيرة:

  • ببجي موبايل PUBG MOBILE.
  • فري فاير Free Fire.
  • ماين كرافت Minecraft.
  • كلاش اوف كلانسClash of Clans.

تعرف على الطريقة الصحيحة للحصول على بطاقات جوجل بلاي

عزيزي يا أصاحب العنين الجميلتين سوف أحاول جاهدا خلال الأسطر القادمة بتقديم لك الطرق الشهيرة من التطبيقات والمواقع الموثوق بها التي تمت تجربتها بحسب تجارب اللاعبين وتوصيات المستخدمين، لكني يا عزيزي أنا مجرد جامع للمعلومات وقمت بالبحث وقراءة المراجعات والتوصيات باللغة الإنجليزية قبل اللغة العربية، لأتمكن من تقديم لك هذه المعلومات في هذا الموضوع المتواضع.

وأكد وأعيد لك بأن جميع التطبيقات والمواقع التي سوف أعرضها لك ليست بأعلين أو تشهير، شكرا لتفهمك... لنبدأ الآن بالاستعراض.

للحصول على بطاقات جوجل بلاي
للحصول على بطاقات جوجل بلاي
هذه المجموعة من التطبيقات التي سوف اخبرك عنها وسوف اقوم بشرحها لك في الاسطر التالية:
  1. swagbucks
  2. faturepoints
  3. instagc
  4. GOOGLE OPINION REWARDS
  5. freemyapps
  6. S’more
  7. WinGift
  8. العب وأكسب
  9. Bigcach
  10. google play
  11. Gift Game

شرح تطبيق swagbucks

تطبيق سوك باكس هو من التطبيقات التي يمكنك العمل عليها للحصول على بطاقات جوجل بلاي والتي لن تندم لعملك في التطبيق فهو يقدم لك أفضل المميزات للحصول على بطاقات هدايا، وبإمكانك جمع النقاط من خلال مشاهدة المقاطع الفيديو القصيرة ومن المشاركة في استطلاعات الرئيس أو الاستبيانات، ومن خلال لعب الألعاب، مشاهدة الفيديوهات، والكثير من الطرق الآخرة التي يمكنك من خلالها جمع النقاط ثم استبدالها ببطاقات الهدايا.

سوف يساعدك هذا التطبيق في الحصول على بطاقات جوجل بلاي بقيمة 60 دولار أمريكي لكن يجب أن تقوم بجمع النقاط المطلوبة للاسترداد والتي تتجاوز خمسة ألف نقطة لكن هذا سوف يكون سهل للغاية.

هذا التطبيق بحسب التوصيات هو من التطبيقات الصادقة والتي تدفع لك بصدق واشهر طرق السحب المتاحة لتطبيق swagbucks هي بطاقات جوجل بلاي.

شرح تطبيق faturepoints

تطبيق الرائع للحصول على بطاقة جوجل بلاي بسهولة ومن خلال تطبيق فتشر بوينس والذي حصل على محبة الكثر من المستخدمين سوف يمكنك من ربح بطاقة جوجل بلاي بسهولة، فهو يقدم الطرق مهام بسيطة وتمكن الكثير من الأشخاص من الربح خلال بضع ساعات فقط ومن خلال الاستماع للموسيقية وللأغاني الأجنبية فقط.

بإمكانك العمل على تطبيق faturepoints وأنت نائم! ضع الهاتف في أي مكان في غرفتك وقم بتشغيل الموسيقية من التطبيق وأتركه للصباح وسوف ترى أنك قد قمت بجمع النقاط المطلوبة لاسترداد القيمة  5$ بكل سهولة، التطبيق يقدم لك الكثير من الطرق الأخرى لجمع النقاط يمكنك استكشافها والعمل عليها.

بطاقات جوجل بلاي 5$
بطاقات جوجل بلاي 5$

شرح تطبيق instagc

التطبيق الشهير والبسيط والرائع الذي لا يحتاج لتعقيد على الإطلاق سوف تتمكن من ربح بطاقات جوجل بشكل سريع للغاية، لن تحتاج على الإطلاق للخبرة للبدا بالربح بإمكانك الاستماع لبعض الموسيقية والإجابة على بعض الإسالة ومشاهدة مقاطع فيديو قصيرة ومن خلالها سوف تحصل على بطاقة جوجل بلاي تتراوح قيمتها بين $ 10 دولارات إلى $ 25 دولارا.

شرح تطبيق GOOGLE OPINION REWARDS

إن كنت تبحث عن طريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي ولم تجد تطبيقا يمكنك الوثوق به فيمكنك من خلال تطبيق مكافآت جوجل GOOGLE OPINION REWARDS العمل والاجتهاد للحصول على بطاقات جوجل وهذا من خلال بضعة طرق تعتمد على الاستطلاعات الرئيس والإجابة عن بعض الإسالة ويتم عرض الكثير من الاستطلاعات الرأي بشكل يومي أو أسبوعي، وشركة جوجل هيا من تقوم بإنشاء الاستطلاعات الرأي وتقوم بطرحها للعملاء وعند إجابة العملاء على بعض هذه الإسالة يتم إرسال لهم المال مقابل كل استطلاع يتم الإجابة عنه تحصل على 0.29 $ تقريبا وتختلف الأسعار حسب الاستطلاع الذي تقوم بالإجابة عنه.

بطاقة جوجل بلاي
بطاقة جوجل بلاي

شرح برنامج freemyapps

التطبيق الأفضل على الإطلاق للمبتدئين هذا التطبيق قد قام بدفع أكثر من 26 مليون دولار للمشتركين في التطبيق (هذه المعلومة لم يتم التحقق منها) لكن تحدث الكثير عن هذا التطبيق الرائع للحصول على "بطاقات جوجل بلاي".

وقت قام مطورو التطبيق بعرض بعض الأدلة على أنهم قد قاموا بإعطاء العملاء في التطبيق حتى الآن أكثر من 28 مليون دولار وهذا الأمر عجيب للغاية لا شك أنك الآن مستغرب للغاية ولكن نحن أيضا لدينا شكوك وجميع من عمل على التطبيق بشكل صحيح قد حصل على الكثير من رصيد في google play بشكل مجاني، وأنصحك بتجربة التطبيق أن كنت لم تجد حتى الآن طريقة للربح.

لكي تربح في التطبيق يجب عليك جمع النقاط من خلال بعض الطرق مثل دعوة الأصدقاء إلى التطبيق وعندما يقوم صديقك بتنزيل التطبيق والتسجيل فيه سوف تحصل على النقاط وهو كذلك الأمر، أيضا يمكنك الحصول على النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات وتصفح بعض الصور والمواقع ولاشتراك في بعض القنوات يوتيوب، وأيضا الكثير من الطرق المختلفة لجمع النقاط وأفضلها هيا المشاركة في المسابقات التي يتم إجراؤها في كل يوم وكل أسبوع، ولكي تقوم بالاشتراك بالمسابقة ينبغي عليك فعل بعض المهام البسيطة أو تقوم بدفع بعض من النقاط التي قمت بتجميعها داخل التطبيق ويمكنكم استكشاف التطبيق والطرق السحب، لكن لا تقلق يوجد طرق سحب مختلف ومنها بطاقات بلاي من $ 10 دولارات إلى $ 50 دولارا وقت تصل أيضا إلى $ 100دولار فقط يجب عليك الحصول على النقاط المطلوبة لاسترداد هذه البطاقات.

شرح برنامج S’more الشهير

هذا هو التطبيق الذي لا يحتاج لتنزيل التطبيقات والألعاب للحصول على النقاط لاسترداد بطاقات google play فلهذا التطبيق يعتمد بشكل كامل على استطلاعات الرأي وأيضا على بعض الطرق الأخرى وإكمال الاستبيانات والمهام البسيطة، ومن خلال إكمال الاستبيانات سوف تحصل على نقاط بإمكانك استخدام هذه النقاط لاسترداد بطاقات الهدايا.

إن كنت تود العمل على طرق مختلف فهناك سوف تجد بعض الطرق الأخرى التي تمكنك منه كسب النقاط بسهولة وهذا يعتمد على اختيارك، وأيضا التطبيق يقدم بعض الطرق الأخرى لسحب المال فهناك طرق مختلف لسحب المال مثل بطاقات أمازون، بطاقات ايتونز، رصيد باي بال، وطرق أخرى والتي يقدمها التطبيق.

التطبيق صادق وهو من أفضل التطبيقات التي تقوم بدفع المال بشكل سريع لكل المستخدمين.

كود بطاقات جوجل بلاي 15$
كود بطاقات جوجل بلاي 15$

شرح تطبيق WinGift

إن لم تتمكن من استخدام تطبيق S ’more فبإمكانك استخدام هذا التطبيق WinGift فهو لا يختلف عن تطبيق S ’more بشكل كبير مع تطبيق سموري فهو أيضا يعتمد على إكمال الاستبيانات، وأيضا بعض الطرق الأخرى مثل دعوة الأصدقاء عبر كود الإحالة الخاص بك، فعندما تقوم بدعوة صديق لاستخدام التطبيق سوف تخبره بأن يقوم بوضع الكود الإحالة الخاص بك، وبهذا سوف تحصل أنت وصديقك على بعض النقاط التي سوف تمكنك من استرداد رصيد بايبال وبطاقة جوجل مشحونة.

كيف استخدام تطبيق العب وأكسب

إن كان لديك الكثير من الوقت وتحب لعب الألعاب فهذا التطبيق رائع بنسبة لك فهو من أفضل التطبيقات التي تسليك وتسطيع من خلال هذه التسلية الحصول على المال.

يعتمد تطبيق العب وأكسب على أن تقوم بلعب الألعاب الخفيفة والمسلية لبعض الوقت وكلما قمت بلعب العبه أكثر حصلت على نقاط مضاعفة، وهناك الكثير من الألعاب التي سوف تكون مألوفة لك فجميع الألعاب تكون مسلية وجميلة وأن كنت تسأل عما  سوف تحصل عليه من خلال لعب الألعاب وجمع النقاط فسوف تحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانية وأيضا يمكنك شحن شدات ببجي موبايل وأيضا يمكنك من خلال تطبيق العب وكسب شحن جواهر فري فاير والحصول على رصيد باي بال، التطبيق رائع يمكنك تجربته واستكشاف التطبيق.

بطاقة جوجل بلاي 10$
بطاقة جوجل بلاي 10$

كيف استخدام Bigcach

لقد تحدثنا عن الكثير من التطبيقات التي يمكنك العمل عليها والحصول على رمز استرداد القيمة google play وأن قمت بالبحث عبر الإنترنت سوف تجد الكثير والكثير من التطبيقات التي يمكنك الربح منها، لكن هناك بعض التطبيقات التي لا تدفع لأحد وهناك من تدفع للبعض وهناك من تدفع للجميع، لكن هذه التطبيقات التي ننصحكم بها هيا تطبيقات تميت تجربتها من قبل الأعضاء.

هذا التطبيق له الأفضلية في سهولة الاستخدام والذي يمنح المستخدم سهولة العمل، وتطبيق Bigcach هو أفضل تطبيقا للمبتدئين في الربح من التطبيقات يمكنك الحصول على رموز استرداد القيمة google play cards وبأي بال وأمازون والكثير من طرق السحب المتوفرة وهذا التطبيق سوف يمكنك من الحصول على الهداية في وقت قصير للغاية ويعتمد التطبيق على جمع النقاط بإمكانك جمع النقاط من خلال لعب الألعاب وتنزيل التطبيقات واستكمال عروض السبي أي، والكثير من الأفكار الأخرى يمكنك العمل عليها للحصول على النقاط المطلوبة للحد الأدنى للسحب وهي $ 15 دولارا ولا تقلق على الإطلاق فبإمكانك الحصول على $ 15 دولارا مقابل 2600 نقطة فقط وهذا الأمر سهل للغاية وليس صعبا على الإطلاق.

كيف الربح من google play

هل تعلم أنك بإمكانك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية من google play وبشكل قانوني وهذه الطريقة قد تم تقديمها لجميع من لديهم حسابات google play أمريكية وأوربيا ويمكنك الحصول من هذه الطريقة على هداية مجانية ولمعرفة التفصيل سوف نقوم بشرحها قريبا في موقعنا ماكسوس كوم.

شرح استخدام Gift Game

التطبيق الأخير قبل أن نبدأ بالحديث عن المواقع والتطبيق الذي سوف نجعله في النهاية وهو تطبيق Gift Game تطبيق عادي مثله مثل جميع التطبيقات الأخرى، لكن ما يميز هذا التطبيق هو وجود طرق بسيطة للغاية في جمع النقاط وهي عبر لعب الألعاب البسيطة والسهلة والتي يمكنك إعطاء هاتفك لأخيك الصغير للعب هذه الألعاب وسوف يقوم بجمع النقاط لك وهو سعيد.

التطبيق يدفع للجميع ويمكنك الحصول من خلاله على رصيد باي بال وأيضا بطاقات أيتونز وكذلك الأمر بطاقات جوجل بلاي.

بطاقات جوجل بلاي مجانية
بطاقات جوجل بلاي مجانية

3 مواقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي

الآن لقد انتهينا من التطبيقات الربحية التي يمكنك العمل عليها للحصول على بطاقات جوجل بلاي وأيضا بطاقات الهدايا، ولأن سوف ننتقل إلى أفضل المواقع التي يمكنك استغلالها للحصول على بطاقة هدية.

هذه المواقع جميعها يمكنك العمل عليها بثقة ولن تندم على الإطلاق، وهذه المواقع بحسب آراء المستخدمين "هي من أفضل المواقع الربحية التي تقدر جهود المستخدم" أيضا من خلال حديث الناس في مواقع التواصل الاجتماعي عنها.

تكرار: مثل ما خبرتك التطبيقات والمواقع المشروحة في هذا المقال ليست إعلانا لأي منها وإنما عن تجربة المستخدمين أو تجربة اللاعبين والحديث عنها في السوشل مدية.

  1. eBonus
  2. PointsPrizes
  3. Swagbucks
Free google play cards
Free google play cards

شرح موقع eBonus

من خلال تجربتي الشخصية تمكنت من الحصول على بطاقات جوجل بلاي من خلال موقع eBonus، هذا الموقع الفكرة التي يعمل عليها بسيطة ويمكن لأي شخص سواء كان محترفا أو مبتدئ العمل عليه دون تعقيدات وبكل أرياحية، فبإمكانك الحصول على بطاقات جوجل خلال بضع مهام بسيطة مثل تنزيل التطبيقات وتشغيلها لمدة 30 ثانية أو لعب الألعاب للوصول إلى مستوى يتم تحديده في المهمة.

يحتوي الموقع على قسم مخصص فقط لاستطلاعات الرأي فبإمكانك الإجابة عن الأسئلة التي يتم طرحها ومن خلالها سوف تحصل على النقاط والتي سوف تمكنك فيما بعد بالحصول على بطاقات جوجل بلاي.

يعتبر موقع "eBonus" جيدا في الدفع للزوار فهو يقوم بإرسال البطاقة أو ما قمت باستبداله بالنقاط في فترة تصل إلى أسبوع أو عشرة أيام كحد أقصى وهذا الأمر لا بئس به.

شرح موقع PointsPrizes الشهير

الموقع الذي قد حصل على شهرة واسعة والذي يحصل على عدد زيارات كبيرة إلى الآن وهو موقع PointsPrizes الموقع الذي يوفر العديد من طرق الدفع والسحب:

  • بأي بال PayPal.
  • بطاقات ايتونز iTunes Cards.
  • بطاقات بلانتيشن Plantation Cards.
  • كرت أكس بوكس Xbox card.
  • بطاقة جوجل بلاي google play card.

والكثير من الطرق الدفع المتعددة التي يوفرها لك موقع PointsPrizes وأيضا يوجد في هذا الموقع شحن للألعاب بشكل مباشر فيمكنك سحب المال من خلال شحن الألعاب مثل شحن جواهر فري فاير عبر الأيدي، شحن شدات ببجي موبايل عبر ID، والعديد من الألعاب الأخرى التي يمكنك شحنها من خلال قسم سحب الهدية.

الموقع لا يحتاج إلى الكثير من الجهد والعمل لكي تتمكن من جمع النقاط المطلوبة لاسترداد القيمة، لكن يجب أن أخبركم طرق التي يمكنك من خلالها جمع النقاط فالموقع يقدم لكم الكثير من الطرق التي يمكنكم العمل عليها مثل:

  1. مهمة تنزيل البرامج.
  2. مهام تنزيل الألعاب.
  3. مهمة محددة للعب الألعاب.
  4. مهمة تقيم البرامج.
  5. زيارة وتصفح المواقع.

وأعمال أخرى والتي لا يمكنني التحدث عنها لكي لا أطيل عليك فبإمكانك استكشافها ورؤيتها بأنفسك، والأمر الذي سوف يعجبك وهو خانات السحب المنخفضة جدا والتي تنافس جميع المواقع الأخرى، مثال: بإمكانك الحصول على 25 دولارا مقابل 2700 نقطة فقط، وهذا الحد لم نجده في أي تطبيق أو موقع الإطلاق، أيضا هناك طريقة رائعة لجمع النقاط من خلال الكوبونات.

بطاقة جوجل بلاي
بطاقة جوجل بلاي

شرح استخدام موقع Swagbucks

هل تبحث عن أكبر موقع لربح بطاقة جوجل بلاي والحصول على الكثير من الهدايا والتي يمكنك الحصول عليها من خلال الموقع"Swagbucks" الذي يقدم لك أفضل الطرق الممتعة للربح، فبإمكانك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة جمع النقاط، ليس هذه هيا الطريقة الوحيدة التي يتيحها الموقع بلهناك العديد من الطرق الأخرى ومنها استطلاعات الرأي، وتصفح المواقع الويب، لعب الألعاب، والعديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها جمع النقاط لاستبدالها لاحقا ببطاقات Google Play ودون الحاجة لأن يكون لديك خبرة للعمل على الموقع.

بطاقات جوجل بلاي مجانية
بطاقات جوجل بلاي مجانية
الختام:

عزيزي القارئ حاولت جاهدا أن أنقل جميع الطرق الشهيرة والموثوق بها بحسب تداول المستخدمين واللاعبين في المواقع التواصل الاجتماعي، من 10 تطبيقات تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي و3 مواقع ربحية وكذلك تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي، أرجو أنني قمت بنقل لك الطرق التي تهمك وتبعدك عن الطرق الاحتيالية وغير القانونية أخبرني بالتطبيق أو الموقع الذي قررت العمل عليه في قسم التعليقات في الأسفل، وإن كان لديك أي استفسار أو تحتاج للمساعدة قم بطرحه خلال التعليقات.

مصدرمكان شراء بطاقات هدايا Google Play

في الختام أود أن أشكرك على وصولك إلى نهاية المقال، أتمنى أن أكون قد قدمت لك شيئا مفيدا، وأن رأيت هذا الموضوع مفيد فقم بمشاركة مع الأصدقاء والعائلة لعلنا نكون سببا، وإن كان لديك أي سؤال فلا تتردد على الإطلاق بطرحة في قسم التعليقات، أو يمكنك التواصل معنا، وكذلك يمكنك متابعة ماكسوس كوم خلال 30 ثانية من (هنا) إلى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -