تطبيق سحري لتشغيل لعبة قوية على هاتف ضعيف (الاندرويد)

كيفية تشغيل الألعاب الثقيلة على الأجهزة الضعيفة وكما نعلم أن الألعاب الثقيلة تحتاج إلى مواصفات عالية لتشغيل العبه، وفي هذا الموضوع تجد طريقة لتشغيل الألعاب القوية والثقيلة على هواتف الأندرويد بكل سلاسة ودون تقطيع وللحاق وبطرق آمنة سهلة.

تشغيل الالعاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة
تشغيل الالعاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة

برنامج لتشغيل الالعاب الثقيلة على الاجهزة الضعيفة

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تشغيل الألعاب الثقيلة والتي تتطلب مواصفات مرتفعة لتشغيلها، لكن في هذا الموضوع سوف أذكر لك طريقة واحدة تمكنك من تشغيل الألعاب الثقيلة على الأجهزة الضعيفة ودون تقطيع.

كيف تشغيل الالعاب على الاجهزة الضعيفة

قد قمت باختيار هذه الطريقة لأنها مناسبة للجميع وأثبتت فعاليتها في تشغيل الألعاب الثقيلة على الهواتف الضعيفة بسلَسة، لكن لا أخفي عليك بأني قد لاحظت في هذه الطريقة بعض التقطيع واللاك  في الألعاب الثقيلة للغاية مثل لعبة ببجي موبايل وكذلك ألعاب أخرى.

لكن هذا التقطيع يحدث لدى الجميع وأظن أن هذا طبيعي لأن مثل هذه الألعاب تحتاج إلى اتصال بلأنترنت ولأن مثل هذه الألعاب تعتمد على الشبكة بشكل كبير ولهذا قد تلاحظ بعض التقطيع أو الدروبات في بعض الأحيان.

مشكلة التقطيع في الالعاب

أما بشكل عام لم ألاحظ أي تقطيع في ألعاب أخرى لا تحتاج إلى اتصال بالعكس تماما اللعبة تعمل بكل سلسة وبجودة جيدة للغاية، فبإمكانك الاعتماد على هذه الطريقة لتشغيل الألعاب الثقيلة التي لا تتطلب اتصالاً بشبكة الإنترنت، والاعتماد عليها تماما.

إن كنت تريد أن تلعب ألعاب تحتاج إلى اتصال بالإنترنت فيمكنك أن تجرب هذه الطريقة والتي سوف تعمل معك على الأغلب لكن مع تقطيع بسيط وفي بعض الأحيان فقط.

تشغيل الالعاب القوية على الاجهزة الضعيفة
تشغيل الالعاب القوية على الاجهزة الضعيفة

كيف تشغيل الالعاب القوية على الهواتف الضعيفة للاندرويد

لتشغيل الألعاب القوية تحتاج الى تطبيق هذا الشرح الذي سوف اشرح لك بعض الطرق التي سوف تمكنك من تشغيل الألعاب القوية على هاتف الأندرويد، هذا من خلال تطبيق "نيفيديا" وكما تعلم يا عزيزي أن شركة نيفيديا (nvidia) هذه من الشركات المصنعة لكروت الشاشة والتي تلعب دورا كبيرا في تشغيل الألعاب على الكمبيوتر وعلى منصة الحواسيب، لهذا كن مطمئناً بأن نيفيديا سوف تمكنك من تشغيل الألعاب القوية بكل سهولة.

تعرف على كيفية تشغيل الالعاب القوية على الضعيفة

في الفيديو التالي سوف تشاهد الطريقة التي تمكنك من تشغيل الألعاب وحل جميع المشاكل بطريقة عملية، لم أرد أن أشرح لكم الطريقة بشكل نظري فقط وأنت تقرأ هذا المقال لكي لا تمل ولا تقع في الأخطاء، لهذا أحببت أن أعرض لك الفيديو التالي لتسهيل عليك تطبيق الشرح وفهم الطريقة.

الخاتمة: أود أن أشكرك على وصولك إلى نهاية المقال، أتمنى أن أكون قد قدمت لك شيئا مفيدا، وأن رأيت هذا الموضوع مفيد فقم بمشاركة مع اصدقائك والعائلة لعلنا نكون سببا، وإن كان لديك أي سؤال فلا تتردد على الإطلاق بطرحة في قسم التعليقات، أو يمكنك التواصل معنا، وكذلك يمكنك متابعة ماكسوس كوم خلال 30 ثانية من (هنا) إلى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -