أغرب 6 حسابات ببجي موبايل بالعالم أتحداك ما تنصدم!

أغرب حسابات ببجي  موبايل في العالم سوف تشاهدها لأول مرة ولن تصدق ما سوف ترى عينيك من غرائب وعجائب الحسابات التي سوف أقوم باستعراضها لك، لكن لا تنسى أن تصلي على النبي عندما تشاهد هذه الحسابات.

حسابات ببجي موبايل
حسابات ببجي موبايل

أغرب 6 حسابات ببجي بالعالم لفل (1) وكل الأسلحة مطورة max

عزيزي ياصاحب العينين الجميلتين أقدم لك قنابل مفاجأة من أساطير لعبة ببجي موبايل الشهيرة، والتي حققت العديد من النجاحات الواسعة ونالت شهرة كبيرة كذلك أحبها جميع شباب العالم "تقريبا" سوف تشاهد أغرب 6 عجائب لحسابات ببجي والتي سوف تبهرك بكل تأكيد وسوف تصدم منها فجميع الغرائب لا تصدق في لعبة ببجي موبايل.

دعني أولا أقدم لك الأيدي الخاص بحسابات الغريبة لكي تصدق أن هذه ليست مجردا وخرافات وأكاذيب وتصدق وجودها في الواقع.

مجموعة من أغرب وأندر الحسابات

  1. الحساب الأول الغريب وهو حساب يمتلك المعرف الحساب (الأيدي) من تسعة أرقام متشابهها والرقم المتشابه هو 5 للمشاهدة الحساب الأيدي (555555555).
  2. الحساب العجيب الثاني وهو يحتل الصدارة في ترتيب المستويات في العالم الشرق الأوسط لاعبا عراقيا يصل لأعلى لفل وهو لاعب من السيزون الثاني وهذا الأمر غريب جدا فهو يتصدر بالفل ال (90) والأيدي الخاص باللاعب هو (565455849).
  3. الحساب العجيب والتي أحتل مراكز في الشعبية وهو في الفل الأول حساب عجيب غريب لفل (1) ولديه أكثر من واحد مليون شعبية نعم واحد مليون هل تعلمون كيف وأين حصل عليها هذا الحساب العجيب والأيدي الخاص بألعاب هو (51009791380).
  4. الحساب الذي أبهر جميع لاعبي لعبة ببجي موبايل  والذي حصل على الكونكر في الموسم الأول ولديه الإطار الخاص بالكونكر في الموسم الأول لا أعلم إن كان هو الوحيد الذي حصل على هذا الإطار فهذا عجيبا تماما والأيدي الخاص بألعاب هو (512269986).
  5. الحساب الذي يمتلك شيئا لم يسبق أن وجد في لعبة ببجي موبايل وهو الشخصية الغريبة والعجيبها والتي لم نجد لها مثيلا مسبقا ابدأ، ألاعب هو عربيا من المملكة العربية السعودية والذي حير جميع اللاعبين من جمال هذه الشخصية الفريدة من نوعها والأيدي هو (5633787352).
  6. أقوى لاعب يحصل على عدد كيلات عالي والأول في العالم والذي قتل في مباراة واحدة (79) كيل وهذه الأمر غريب جدا الأيدي هو (52890271).

الختام:
وهذه جميع الحسابات الغريبة والتي لفتت أنظار الجميع في لعبة ببجي موبايل ، أن أعجبتك هذه الفكرة يمكنني أن أقدم لك المزيد من سلسلة عجائب ونوادر برجي موبايل.

في الختام أود أن أشكرك على وصولك إلى نهاية المقال، أتمنى أن أكون قد قدمت لك شيئا مفيدا، وأن رأيت هذا الموضوع مفيد فقم بمشاركة مع اصدقائك والعائلة لعلنا نكون سببا، وإن كان لديك أي سؤال فلا تتردد على الإطلاق بطرحة في قسم التعليقات، أو يمكنك التواصل معنا، وكذلك يمكنك متابعة ماكسوس كوم خلال 30 ثانية من (هنا) إلى اللقاء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -